TOYOTA LAND CRUISER PICK UP 2019
■محطات تاريخية مهمة لتويوتا #شاص.
TOYOTA LAND CRUISER PICK UP 2019







من عام 1984 إلى عام 1999
حلّت #تويوتا شاص محل تويوتا لاندكروزر الفئة 40 كان هنالك اختلاف كبير في التصميم، إلا أنها حافظت على التصميم العائلي للاند كروزر عموماً.
عام 1999
تمّ تصميم نسخة البيك آب من سلسلة 79، وأصبحت ناقلة الجنود هي سلسلة 78، كما تمّ إيقاف إنتاج قاعدة العجلات القصيرة في معظم الأسواق. وحظيت تويوتا شاص بعدد من التغييرات، نذكر منها: إعادة تصميم عجلة القيادة، إعادة تصميم المؤشرات الأمامية، الحصول على قاعدة عجلات أطول الأمر الذي زاد من سعة التخزين وغير ذلك.
عام 2007
عملية إعادة تصميم وتحديث جديدة حصلت عليها سيارة تويوتا شاص من حيث الهيكل الخارجي والتقنيات الداخلية، لتبدو أكثر جمالاً وقوة ورفاهية وأماناً.
عام 2009
هدّد الرئيس الفنزويلي "هوجو شافيز" مصانع تويوتا الموجودة في بلده بأخذ جزء من ملكيتها في ال لم يتم مشاركة التكنولوجيات المستخدمة مع الشركات المحلية، حيث كانت تويوتا شاص تستخدم كوسائل نقل للشرطة والحرس الوطني في فنزويلا.
كما تمّ استبدال المحرك القديم بآخر جديدة سعة 4.0 لتر في الأسواق التي تتوفر فيها الإصدارات التي تعمل بالبنزين مثل بوليفيا وكولومبيا والشرق الأوسط.
عام 2012
أنتجت الشركة اليابانية بيك أب شاص مزدوج المقصورة والذي يجمع بين قاعدة العجلات الأطول مع الأبواب الأربعة.
عام 2014
أنتجت تويوتا سيارة شاص واجن بمقصورة مزدوجة وأربعة أبواب، وهي مزودة بمحرك بنزين V6 وناقل حركة يدوي مكوّن من 5 سرعات، وقد تمّ بيع هذا النموذج فقط في اليابان على أنه نموذج محدود.
عام 2015
تمّ إنتاج تويوتا شاص في البرتغال لتصديرها إلى السوق الإفريقية، لكنها لم تدخل إلى السوق الأوروربية نظراً لأن محركها لا يطابق المواصفات والمقاييس المناسبة لهذا السوق.









تعليقات
إرسال تعليق